رئيس التحرير : مشعل العريفي

جريمة بشعة تهز تركيا.. قتل محاضرة جامعية وحرق جثتها بمادة كاوية.. ومفاجأة بشأن هوية الجاني!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: شهدت مدينة إسطنبول جريمة غامضة بمقتل محاضرة جامعية في منزلها في حي مالتبيه على يد "صديقها السابق"، وأحدثت استياء واسعاً في تركيا.
محاضرة جامعية ووفقا لـ "العربية" نقلا عن وسائل إعلام تركية فإن المحاضرة الجامعية، إيلين سوزر تشغل منصب مساعد عميد كلية التربية في جامعة إيدن في إسطنبول، وتعتبر محاضرة رئيسية في السلك التعليمي بتركيا.

وبدأت الواقعة حين أبلغت عائلة سوزر الشرطة التركية بعدم ردها على الاتصالات الهاتفية أو الرسائل عبر الإنترنت، لتتوجه السلطات الأمنية بعد ذلك إلى منزل المحاضرة واضطرت لخلع أبواب منزل الضحية، كونها كانت مقفلة وتتسرب من تحت الأبواب رائحة حريق، لتتفاجأ بحادثة القتل بعد تمكنها من الدخول.
سكب مادة "كاوية" على الجثة وتمت عملية القتل، بضرب الضحية بأداة حادة من قبل القاتل، وفيما بعد أقدم الأخير على سكب مادة "كاوية" على جثة الضحية، وأحرقها بالكامل.
وأشار بيان الشرطة التركية إلى أن المشتبه به تشاجر مع عناصر الشرطة بعد دخولهم إلى المنزل، كونه كان في الداخل في ذلك الوقت، وأقدم أيضا على سكب المادة "الكاوية" في أثناء محاولات القبض عليه، ما أسفر عن إصابة ضابط في الشرطة.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up